ضربة جديدة… نجم برشلونة بالدي سيغيب إلى نهاية الموسم

تعرّض برشلونة لضربة جديدة بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا، بعدما تأكد من معاناة المدافع أليخاندرو بالدي من إصابة كبيرة ستجعله يخضع لجراحة ويغيب طويلاً.

وقال برشلونة، عبر موقعه على الإنترنت، إن النادي لم يخسر فقط 2 – 4 أمام أتلتيك بيلباو، ووّدع كأس الملك يوم الأربعاء الماضي، بل تعرّض الظهير الأيسر بالدي لإصابة بقطع في أربطة الفخذ الخلفية، وسيخضع لجراحة في فنلندا.

وأضاف برشلونة أنه سيصدر بياناً جديداً بعد خضوع بالدي، الذي خرج مصاباً بعد مرور 22 دقيقة أمام بيلباو، للجراحة على يد الجهاز الطبي للنادي.

 

بالدي سيغيب طويلاً عن نادي برشلونة (إ.ب.أ)

 

ولم يوضّح برشلونة فترة غياب بالدي (20 عاماً) عن الملاعب، بينما ذكرت تقارير أن الظهير الأيسر الإسباني لن يستطيع المشاركة حتى نهاية الموسم الحالي.

وأصبح بالدي الظهير الأيسر الأساسي في تشكيلة برشلونة هذا الموسم، وخاض 18 مباراة في الدوري الإسباني وصنع هدفاً واحداً، إلى جانب دوره الدفاعي القوي.

ولا يعيش برشلونة أفضل فتراته هذا الموسم، ويحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، وبفارق 8 نقاط عن جيرونا المتصدر الذي خاض 21 مباراة. ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 51 نقطة من 20 مباراة.

قد يعجبك ايضا