الأمير ألبرت والأميرة تشارلين يكشفان عن بطاقة الكريسماس

صورة عائلية أصبحت تقليداً سنوياً تتبعه العائلات الملكية كنوعٍ من التهنئة بقدوم الكريسماس واستقبال العام الجديد، حيث يقوم كل بيتٍ ملكي بإصدار بطاقة التهنئة بالكريسماس، في شكلٍ عائلي، تم يُحاط بالصورة بضع كلمات تشاركها العائلة المالكة لشعبها.

صورة عائلية وكلمات تهنئة

أصدر القصر الملكي في موناكو بطاقة التهنئة لهذا العام، وهي عبارة عن صورة عائلية -تم التقاطها قبل بضعة أسابيع داخل القصر- تجمع الأمير ألبرت والأميرة تشارلين بتوأميهما؛ الأمير جاك والأميرة غابرييلا، في ملابس رسمية منسقة متجمعين حول شجرة الكريسماس الخاصة بهم.

أما الكلمات التي تحمل التهنئة بداخلها، فهي تحتوي على نص باللغات الفرنسية والإنجليزية مكتوب فيها: “نتمنى أن يجلب موسم العطلات هذا كل السعادة لكم ولأحبائكم. كريسماس سعيد وسنة جديدة سعيدة 2024”.

حفلة منتظرة في القصر الملكي

من المقرر أن يُقيم القصر الملكي حفلاً لأطفال موناكو يوم الأربعاء. ويقوم الأمير ألبرت بتقديم هدايا للأطفال المدعوين للمشاركة بالحفل.

وقد بدأت الأميرة غريس كيلي (والدة الأمير ألبرت) إقامة هذا الحفل، عندما أصبحت أميرة موناكو. وعمل الأمير ألبرت والأميرة تشارلين، على تنمية الحفل بشكلٍ كبير، حيث تم تجهيز فناء القصر بالفعل بشجرة كبيرة وألعاب في أجواء احتفالية حيث سيستمتع الأطفال المحليون بتقاليد الحفل المتمثلة في كعك الزنجبيل المتبل والوصفة السرية لمشروب الشيكولاتة الساخنة، هذا بالإضافة لمفاجآت أخرى في انتظار الضيوف.

بطاقة الكريسماس من العائلة المالكة الإسبانية

أصدر الملك فيليب والملكة ليتيزيا، صورة عائلية جديدة لاحتفالات الكريسماس، تم التقاطها في وقتٍ سابق من الاحتفال بيوم ميلاد الأميرة ليونور الـ18.

وجاء في كلمات البطاقة: “كريسماس سعيد وسنة جديدة سعيدة 2024”. وجاءت البطاقة من توقيع الملك فيليب، الملكة ليتيزيا، الأميرة ليونور، إتفانتا صوفيا.

قد يعجبك ايضا